منتجات تجهيز المواليدستهدفة:
الشريحة المستهدفة لهذا المشروع هم الازاوج الجدد الذين هم في بدايات العشرينات مروراً بالازواج المتزوجين منذ فترة وينتظرون اطفال اخري، وعند الحديث بالارقام يمكننا القول بأن الشريحة المستهدفة تبدء من 20 عاماً وحتى 40 عاماً، وبناء على ذلك سنقوم بإختيار مكان المشروع وسنقوم بعمل الدعايا والحملات التسويقية المختلفة التى تضمن تحقيق افضل كم من الارباح.
موقع متجر منتجات تجهيز المواليد:
يمكنك اختيار متجر في احد المناطق السكنية التى يكثر بها عدد السكان، او يمكن افتتاحة في مناطق اسكان الشباب مثل المدن الجديدة كما توجد امكانية للافتتاح المتجر في احد الاسواق او المولات التى يتردد عليها الزبائن بكثرة، ويفضل ان تكون مساحة المتجر واسعة حتى توجد مساحة تسمح للزبائن بالتجول وتصفح البضائع واختيار ما يريدونة.
منتجات تجهيز المواليد الممكن بيعها:
الاسِرة، الملابس، الاحذية، الشرابات، البطانيات، الحشيات، عربات البيبي، شنط حمل البيبي، ادوات التغذية، مساحيق الاطفال، الحفاضات، ادوات العناية مثل العطور والصابون والشامبو.
مصادر شراء البضائع:
يمكن شراء منتجات تجهيز المواليد من المصنعين والمنتجين المحليين ويمكن الحصول على عناوينهم عبر ادلة المصنعين وعبر مواقع الانترنت المختلفة كما يمكن شراء باقي المواد الاخري مثل ادوات العناية والحفاضات وغيرها وكلاء الشركات العالمية في بلدك بسعر الجملة.
تسويق منتجات تجهيز المواليد:
يمكنك عمل حملات اعلانية على جوجل ادوردز ونظام فيسبوك الاعلاني وتستهدف بهم ابناء محافظنك من المتزوجين الذين لم يبلغوا سن الاربعين، كما يمكن ايضاً طباعة بعض الدعايا وتوزيعها على الامهات والاباء في محيط المشروع بالاضافة الى المشاركة ببعض المنتجات في المعارض الداخلية التى تقام في فترات معينة من السنة، اضافة الى ذلك يمكنك تقديم بعض العروض التى تشجع الزبائن على الشراء.